منتدى بحـــــبــــك مــــــــــوت 1

منتدى بحـــــبــــك مــــــــــوت 1

الشعر.. الادب.. موسيقي.. افلام عربيه واجنبية وهندية... برامج كمبيوتر... المراة والجمال
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ما الذي أبكى رسول الله صدى الله عليه وسلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مشاعر صامته
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 31/12/2009

مُساهمةموضوع: ما الذي أبكى رسول الله صدى الله عليه وسلم   الأحد يناير 17, 2010 12:39 pm

. .روى يزيد الرقاشي عن أنس بن مالك قال: جاء جبريل إلى النبي صلى الله عليه وسلم في ساعةٍ ما كان يأتيه فيها متغيّر اللون، فقال له النبي صلى الله عليه وسلم: (( مالي أراك متغير اللون )) فقال: يا محمد جئتُكَ في الساعة التي أمر الله بمنافخ النار أن تنفخ فيها، ولا ينبغي لمن يعلم أن جهنم حق، و أن النار حق، وأن عذاب القبر حق، وأن عذاب الله أكبر أنْ تقرّ عينه حتى يأمنها.
فقال النبي صلى الله عليه وسلم: ((يا جبريل صِف لي جهنم ))قال: نعم، إن الله تعالى لمّا خلق جهنم أوقد عليها ألف سنة فاحْمَرّت، ثم أوقد عليها ألف سنة فابْيَضّت، ثم أوقد عليها ألف سنة فاسْوَدّت، فهي سوداء مُظلمة لا ينطفئ لهبها ولا جمرها .
والذي بعثك بالحق، لو أن خُرْم إبرة فُتِحَ منها لاحترق أهل الدنيا عن آخرهم من حرّها .. والذي بعثك بالحق، لو أن ثوباً من أثواب أهل النار عَلِقَ بين السماء و الأرض، لمات جميع أهل الأرض من نَتَنِهَا و حرّها عن آخرهم لما يجدون من حرها ..
والذي بعثك بالحق نبياً ، لو أن ذراعاً من السلسلة التي ذكرها الله تعالى في كتابه وُضِع على جبلٍ لَذابَ حتى يبلُغ الأرض السابعة .. والذي بعثك بالحق نبياً ، لو أنّ رجلاً بالمغرب يُعَذّب لاحترق الذي بالمشرق من شدة عذابها .. حرّها شديد ، و قعرها بعيد ، و حليها حديد ، و شرابها الحميم و الصديد ، و ثيابها مقطعات النيران ، لها سبعة أبواب، لكل باب منهم جزءٌ مقسومٌ من الرجال والنساء .
فقال صلى الله عليه وسلم: (( أهي كأبوابنا هذه ؟! ))قال: لا ، ولكنها مفتوحة، بعضها أسفل من بعض، من باب إلى باب مسيرة سبعين سنة، كل باب منها أشد حراً من الذي يليه سبعين ضعفاً ، يُساق أعداء الله إليها فإذا انتهوا إلى بابها استقبلتهم الزبانية بالأغلال و السلاسل، فتسلك السلسلة في فمه وتخرج من دُبُرِه ، وتُغَلّ يده اليسرى إلى عنقه، وتُدخَل يده اليمنى في فؤاده، وتُنزَع من بين كتفيه ، وتُشدّ بالسلاسل، ويُقرّن كل آدمي مع شيطان في سلسلة ، ويُسحَبُ على وجهه ، وتضربه الملائكة بمقامع من حديد، كلما أرادوا أن يخرجوا منها من غم أُعيدوا فيها . فقال النبي صلى الله عليه وسلم: (( مَنْ سكّان هذه الأبواب ؟! )) فقال: أما الباب الأسفل ففيه المنافقون، ومَن كفر مِن أصحاب المائدة، وآل فرعون ، و اسمها الهاوية ..
و الباب الثاني فيه المشركون و اسمه الجحيم ..و الباب الثالث فيه الصابئون و اسمه سَقَر ..و الباب الرابع فيه ابليس و من تَبِعَهُ ، و المجوس ، و اسمه لَظَى ..و الباب الخامس فيه اليهود و اسمه الحُطَمَة ..
و الباب السادس فيه النصارى و اسمه العزيز ، ثم أمسكَ جبريلُ حياءً من رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال له عليه السلام: ((ألا تخبرني من سكان الباب السابع ؟ )) فقال: فيه أهل الكبائر من أمتك الذين ماتوا و لم يتوبوا . فخَرّ النبي صلى الله عليه وسلم مغشيّاً عليه، فوضع جبريل رأسه على حِجْرِه حتى أفاق، فلما أفاق قال عليه الصلاة و السلام: (( يا جبريل عَظُمَتْ مصيبتي ، و اشتدّ حزني ، أَوَ يدخل أحدٌ من أمتي النار ؟؟؟ )) قال: نعم ، أهل الكبائر من أمتك . .ثم بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم، و بكى جبريل .. و دخل رسول الله صلى الله عليه وسلم منزله و احتجب عن الناس ، فكان لا يخرج إلا إلى الصلاة يصلي و يدخل و لا يكلم أحداً، يأخذ في الصلاة يبكي و يتضرّع إلى الله تعالى .
فلما كان اليوم الثالث ، أقبل أبو بكر رضي الله عنه حتى وقف بالباب و قال: السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة، هل إلى رسول الله من سبيل ؟ فلم يُجبه أحد فتنحّى باكياً. .
فأقبل عمر رضي الله عنه فوقف بالباب و قال: السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة، هل إلى رسول الله من سبيل ؟ فلم يُجبه أحد فتنحّى يبكي. .فأقبل سلمان الفارسي حتى وقف بالباب و قال: السلام عليكم يا أهل بيت الرحمة، هل إلى مولاي رسول الله من سبيل ؟ فأقبل يبكي مرة، ويقع مرة، ويقوم أخرى حتى أتى بيت فاطمة ووقف بالباب ثم قال: السلام عليك يا ابنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وكان علي رضي الله عنه غائباً ، فقال: يا ابنة رسول الله ، إنّ رسول الله صلى الله عليه وسلم قد احتجب عن الناس فليس يخرج إلا إلى الصلاة فلا يكلم أحداً و لا يأذن لأحدٍ في الدخول ..
فاشتملت فاطمة بعباءة قطوانية و أقبلت حتى وقفت على باب رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم سلّمت و قالت : يا رسول الله أنا فاطمة ، ورسول الله ساجدٌ يبكي، فرفع رأسه و قال: (( ما بال قرة عيني فاطمة حُجِبَت عني ؟ افتحوا لها الباب ))
ففتح لها الباب فدخلت ، فلما نظرت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم بكت بكاءً شديداً لما رأت من حاله مُصفرّاً متغيراً قد ذاب لحم وجهه من البكاء و الحزن ، فقالت: يا رسول الله ما الذي نزل عليك ؟!
فقال: (( يا فاطمة جاءني جبريل و وصف لي أبواب جهنم ، و أخبرني أن في أعلى بابها أهل الكبائر من أمتي ، فذلك الذي أبكاني و أحزنني ))قالت: يا رسول الله كيف يدخلونها ؟!قال: (( بلى تسوقهم الملائكة إلى النار ، و لا تَسْوَدّ وجوههم ، و لا تَزْرَقّ أعينهم ، و لا يُخْتَم على أفواههم ، و لا يقرّنون مع الشياطين ، و لا يوضع عليهم السلاسل و الأغلال ))قالت: يا رسول الله كيف تقودهم الملائكة ؟! قال: (( أما الرجال فباللحى، و أما النساء فبالذوائب و النواصي .. فكم من ذي شيبةٍ من أمتي يُقبَضُ على لحيته وهو ينادي: واشَيْبتاه واضعفاه ، و كم من شاب قد قُبض على لحيته ، يُساق إلى النار وهو ينادي: واشباباه واحُسن صورتاه ، و كم من امرأة من أمتي قد قُبض على ناصيتها تُقاد إلى النار و هي تنادي: وافضيحتاه واهتك ستراه ، حتى يُنتهى بهم إلى مالك ، فإذا نظر إليهم مالك قال للملائكة: من هؤلاء ؟ فما ورد عليّ من الأشقياء أعجب شأناً من هؤلاء ، لم تَسْوَدّ وجوههم ولم تَزرقّ أعينهم و لم يُختَم على أفواههم و لم يُقرّنوا مع الشياطين و لم توضع السلاسل و الأغلال في أعناقهم !! فيقول الملائكة: هكذا أُمِرنا أن نأتيك بهم على هذه الحالة ..فيقول لهم مالك: يا معشر الأشقياء من أنتم ؟!
وروي في خبر آخر : أنهم لما قادتهم الملائكة قالوا : وامحمداه ، فلما رأوا مالكاً نسوا اسم محمد صلى الله عليه وسلم من هيبته ، فيقول لهم : من أنتم؟ فيقولون: نحن ممن أُنزل علينا القرآن،ونحن ممن يصوم رمضان . فيقول لهم مالك: ما أُنزل القرآن إلا على أمة محمد صلى الله عليه وسلم ، فإذا سمعوا اسم محمد صاحوا : نحن من أمة محمد صلى الله عليه وسلم .
فيقول لهم مالك : أما كان لكم في القرآن زاجرٌ عن معاصي الله تعالى .. فإذا وقف بهم على شفير جهنم، ونظروا إلى النار وإلى الزبانية قالوا: يا مالك ائذن لنا نبكي على أنفسنا ، فيأذن لهم ، فيبكون الدموع حتى لم يبق لهم دموع ، فيبكون الدم ، فيقول مالك: ما أحسن هذا البكاء لو كان في الدنيا، فلو كان في الدنيا من خشية الله ما مسّتكم النار اليوم .. فيقول مالك للزبانية : ألقوهم .. ألقوهم في النار
فإذا أُلقوا في النار نادوا بأجمعهم : لا إله إلا الله ، فترجع النار عنهم ، فيقول مالك: يا نار خذيهم، فتقول : كيف آخذهم و هم يقولون لا إله إلا الله؟ فيقول مالك: نعم، بذلك أمر رب العرش، فتأخذهم ، فمنهم من تأخذه إلى قدميه، ومنهم من تأخذه إلى ركبتيه، ومنهم من تأخذه إلى حقويه، ومنهم من تأخذه إلى حلقه، فإذا أهوت النار إلى وجهه قال مالك: لا تحرقي وجوههم فطالما سجدوا للرحمن في الدنيا، و لا تحرقي قلوبهم فلطالما عطشوا في شهر رمضان .. فيبقون ما شاء الله فيها ، ويقولون: يا أرحم الراحمين يا حنّان يا منّان، فإذا أنفذ الله تعالى حكمه قال: يا جبريل ما فعل العاصون من أمة محمد صلى الله عليه وسلم ؟ فيقول: اللهم أنت أعلم بهم . فيقول انطلق فانظر ما حالهم .
فينطلق جبريل عليه السلام إلى مالك و هو على منبر من نار في وسط جهنم، فإذا نظر مالك على جبريل عليه السلام قام تعظيماً له ، فيقول له يا جبريل : ماأدخلك هذا الموضع ؟ فيقول: ما فَعَلْتَ بالعصابة العاصية من أمة محمد ؟ فيقول مالك: ما أسوأ حالهم و أضيَق مكانهم،قد أُحرِقَت أجسامهم، و أُكِلَت لحومهم، وبقِيَت وجوههم و قلوبهم يتلألأ فيها الإيمان .
فيقول جبريل: ارفع الطبق عنهم حتى انظر إليهم . قال فيأمر مالك الخَزَنَة فيرفعون الطبق عنهم، فإذا نظروا إلى جبريل وإلى حُسن خَلقه، علموا أنه ليس من ملائكة العذاب فيقولون : من هذا العبد الذي لم نر أحداً قط أحسن منه ؟ فيقول مالك : هذا جبريل الكريم الذي كان يأتي محمداً صلى الله عليه وسلم بالوحي ، فإذا سمعوا ذِكْر محمد صلى الله عليه وسلم صاحوا بأجمعهم: يا جبريل أقرئ محمداً صلى الله عليه وسلم منا السلام، وأخبره أن معاصينا فرّقت بيننا وبينك، وأخبره بسوء حالنا .
فينطلق جبريل حتى يقوم بين يدي الله تعالى ، فيقول الله تعالى: كيف رأيت أمة محمد؟ فيقول: يارب ما أسوأ حالهم و أضيق مكانهم .فيقول: هل سألوك شيئاً ؟ فيقول: يا رب نعم، سألوني أن أُقرئ نبيّهم منهم السلام و أُخبره بسوء حالهم . فيقول الله تعالى : انطلق فأخبره ..فينطلق جبريل إلى النبي صلى الله عليه وسلم وهو في خيمة من درّة بيضاء لها أربعة آلاف باب، لكل باب مصراعان من ذهب ، فيقول: يا محمد . . قد جئتك من عند العصابة العصاة الذين يُعذّبون من أمتك في النار ، وهم يُقرِئُونك السلام ويقولون ما أسوأ حالنا، وأضيق مكاننا .فيأتي النبي صلى الله عليه وسلم إلى تحت العرش فيخرّ ساجداً ويثني على الله تعالى ثناءً لم يثنِ عليه أحد مثله ..
فيقول الله تعالى : ارفع رأسك ، و سَلْ تُعْطَ ، و اشفع تُشفّع .فيقول: (( يا رب الأشقياء من أمتي قد أنفذتَ فيهم حكمك وانتقمت منهم، فشفّعني فيهم ))
فيقول الله تعالى : قد شفّعتك فيهم ، فَأْتِ النار فأخرِج منها من قال لا إله إلا الله . فينطلق النبي صلىالله عليه وسلم فإذا نظر مالك النبي صلى الله عليه وسلم قام تعظيماً له فيقول : (( يا مالك ما حال أمتي الأشقياء ؟! ))فيقول: ما أسوأ حالهم و أضيق مكانهم . فيقول محمد صلى الله عليه وسلم : (( افتح الباب و ارفع الطبق )) ، فإذا نظر أصحاب النار إلى محمد صلى الله عليه وسلم صاحوا بأجمعهم فيقولون: يا محمد ، أَحْرَقت النار جلودنا و أحرقت أكبادنا، فيُخرجهم جميعاً و قد صاروا فحماً قد أكلتهم النار فينطلق بهم إلى نهر بباب الجنة يسمى نهر الحيوان ، فيغتسلون منه فيخرجون منه شباباً جُرْدَاً مُرْدَاً مُكحّلين و كأنّ وجوههم مثل القمر ، مكتوب على جباههم "الجهنّميون عتقاء الرحمن من النار" ، فيدخلون الجنة فإذا رأى أهل النار أن المسلمين قد أُخرجوا منها قالوا : يا ليتنا كنا مسلمين وكنا نخرج من النار، وهو قوله تعالى : (رُبّمَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفََرَواْ لَوْ كَانُواْ مُسْلِمِينَ )[ الحجر:2 ] *و عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: (( اذكروا من النار ما شئتم، فلا تذكرون شيئاً إلا وهي أشد منه ))* و قال: (( إنّ أَهْوَن أهل النار عذاباً لَرجلٌ في رجليه نعلان من نار ، يغلي منهما دماغه، كأنه مرجل، مسامعه جمر، وأضراسه جمر، و أشفاره لهب النيران، و تخرج أحشاء بطنه من قدميه ، و إنه لَيَرى أنه أشد أهل النار عذاباً، و إنه مِن أهون أهل النار عذاباً ))* وعن ميمون بن مهران أنه لما نزلت هذه الآية : } وَ إِنَّ جَهَنّمَ لَمَوْعِدُهُمْ أَجْمَعِينَ { [ الحجر:43 ] ، وضع سلمان يده على رأسه و خرج هارباً ثلاثة أيام ، لا يُقدر عليه حتى جيء به .
اللهم أَجِرْنَا من النار .. اللهم أجرنا من النار .. اللهم أجرنا من النار ..اللهم أَجِر كاتب هذه الرسالة من النار .. اللهم أجر قارئها من النار ..اللهم أجر مرسلها من النار .. اللهم أجرنا والمسلمين من النار ..آمين . . آمين . . آمين** انشرها و لك الدعاء و الأجر إن شاء الله تعالى...
***الــــــــصــــــــلاه***
.قــــــف¤!آمانــــــــة عليــــك آخــــي تقرآها كاملـــه وجزيــت خيــــرآ:
ــــ~~~~~~~~~~~~~~ــــ
وذكــــــــر إن الذكرى تنفع المؤمنيــــن
أرجــــوووك طلبتك تقراها والله شي غريب تمنيت لو مره علمونا إياه بالمدرسه طلب ثاني إنشرها بين أحبابك وأقاربك والي يعزون عليك وكل الناس بكل مكان بالمطاعم بالشوارع عند الإشارات والمحلات والملاعب...قال صلى الله عليه وسلم* من ترك صــلاة الــصـبـح:
<فليس في وجهه نـــور>*من ترك صـــلاة الــظـهـر: <فليس في رزقه بـركــه>*من ترك صـــلاة الـعـصـر:
<فليس في جسمه قـــوه>*من ترك صـــلاة الـمـغرب:<فليس في أولاده ثـمـره>*من ترك صـــلاة الـعـشـاء:
<فليس في نومه راحـــه>_عقوبة تارك الصـــــلاة :من تهاون في الصلاة عاقبه الله بخمسة عشر عقوبه ، ست منها في الدنيا وثلاثه عند الموت وثلاثه في القبر وثلاثه عند خروجه من القبر .
@ أما الـــست في الـدنــيا : فـــهـــي ؛؛




ولو سقي مياه بحار الدنيا ماروى من عطشه .
@ أما الثلاثه التي تصيبه في قــبـــره فـــهــي ؛؛


الشــجـاع الأقـــرع) يضربه على ترك صلاة الصبح من الصبح إلى الظهر ، وعلى تضييع صلاة الظهر من الظهر إلى العصر.......وهــكــذا
كلما ضــربـــه يــغــوص في الأرض ســـــبـــــعـــــيــــن ذراعا
@ أما الثلاثه التي تصيبه يــوم الــقــيــامـــه فــهــي ؛؛



هذي وسائل تساعدك إنك تقوم تصلي الصلاة بوقتها :
_عند الآذان تصمت عن الكلام و
تتبع الأذان وتردد مع المؤذن بقلب صادق وتقول بعده اللهم رب هذه الدعوة التامه.....إلخ
وتترقب للآذان بشده أشد من ترقبك لبدء مباراة أو برنامج ما أوحتى لمقابلة شخص عزيز عليك وغيره
وتداوم على ذلك بقلب صاحي وستلاحظ أنك ستسمع الآذان وأنت نائم وتردد مع المؤذن وتقول اللهم رب هذه الدعوة التامه....إلخ
ثم يجب عليك أن تستعذ بالله من الشيطان الرجيم لتطرد الشيطان عنك
ســـتــــــــلاحـــــــــــظ :
أنك تقوم لتودي الصلاة في وقتها بلا منبه ولاشخص يصحيك من نومك لتصلي ذلك لأن قلبك صاحي
_كذلك توضأ قبل النوم وضوئك للصلاة ثم صلي ركعتين سنه ثم إذهب لتنام مع نيتك الصادقه وعزمك على أن تقوم للصلاة ويكون نومك على جنبك الأيمن لأن القلب في جهة اليسار وحين تنام على جنبك الأيسر تضغط على القلب ويصبح عمله ثقيل
_كذلك أطلب من الله قبل أن تنام بنية صادقه أن يساعدك في أن تقوم لأداءالصلاة
وأطلب مرارا وتكرارا أن يبصرك لنفسك ولصلاتك وأن يهديك ويحسن خاتمتك .
* تدري لـــيـــش ؟ الصلاة
لأنها عماد الدين
وآخر وصيه وصى بها النبي
وأول شي أوجبه الله من العبادات
وأول مايحاسب عليه العبد
وآخر مايفقد من الدين
فحافظ عليها تكن لك نور وستر وبرهان يوم القيامه.
هناك قصه تقول ان واحد كان صايع ضايع لكن ملتزم بصلاته وماقعد بعدها ثلاث شهور إلا هو ميت بحادث سياره وكل من شافه قبل مايدفن إستبشر له بخير من النور اللي في وجهه صلحت صلاته فصلح سائر عمله
{إتعظ وإعتبر منهم }
سمعت بقصة شباب مسافرين في الشمال وصار عليهم حادث إنقلبت فيهم السياره وطلعت جثثهم منها جوا اللي بيسعفونهم لقوهم ميتين واحد منهم لقوا جزء من دماغه طايح على شريط الأغاني اللي من قوة الإنقلاب طلع من المسجل والثاني كان بين إيديه ظرف فتحوه وليتهم مافتحوه كان فيه صور نساء وعري وفحش
والآخر آه الله يرحمهم ويعفوا عنهم خاتمتهم والله شينه الله يحسن خاتمتنا.
وحديثا:
أما سمعت بقصة الشاب الذي أخرج بعد ثلاث ساعات من قبره للتشريح دفنوه وسيما وأخرجوه.....؟!
الله يرحمه ويعفو عنه ويغفرله كان لايصلي ويسمع الأغاني حسب ماذكر
إبحث عن مقطع البلوتوث هذا لتراه وترى آثار الضرب فيه .
* ( أمــــــــانــــــــه ) *
في عنقك والأمانه لم تستطع الجبال حملها وأنا أحملك إياها
إنــــــــشــــــــرهــــــــا
وسائط أو بلوثوث مجاني ومايكلفك شي وبدل إرسال البلاوي والخرابيط الي مالها فايده بالعكس تآخذ ذنوب غيرك عليها سواء كانت صور أو أغاني أو مقاطع الــ......
بدل هذا كله إرسل شي يجبلك حسنات بحجم الجبال وتستمر تنشر حتى بعد موتك بعد عمر طويل أحسن من غيرها وبرئ ذمتك وأمانتك و
إرسلها :
على راحتك وحسب ظروفك بس أقل شي لشخص واحد حتى تبرئ ذمتك وأمانتك..
<<<آدعيــــــــــــــــــــه>>>
مختاره بعد الصلاه)~
آستغفر الله وآتوب آليه
ثلات مرآت بعد كل صلاه
آللهم آنت آلسلام ومنك آلسلام تباركت وتعاليت ياذا آلجــــلال والآكــــرآم
قرآءت آية آلكرسي والمعوذات
مره وآحده بعد كل صلاه
إلا بعد صلاتي آلفجر وآلمغرب ثلاث مرات
وبعد صــــلاة آلفــــجرهذا الدعــــاء
اللهم آني آسألك علما نافعآ
ورزقا طيبــــآوعمـــلآ متقبـــلآ
تــــذكر آخي آن من صلى صلاة آلفجــــر في جماعه فهو في ذمة آلله حتى يمسي
ومن صلى صلاة آلعشاء في جماعه فهو في ذمة الله حتى يصبح>>>

><دعاء الأستخاره><
<اللهم أني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر ولاأقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب.اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر .........! خيرلي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فأقدره ويسره لي ثم بارك لي فيه. وأن كنت تعلم أن هذا الأمرشرلي في ديني ومعاشي وعاقبة امري فاصرفه عني وقدرلي الخيرحيث كان ثم أرضني به..
<--<(~الـــوصـيــه~)>-->
<(بسم لله الرحمن الرحيم)>
هذه الوصية من المدينة المنوره
من الشيخ أحمد حامل مفاتيح حرم الرسول صلى الله عليه وسلم
إلى المسلمين من مشارق الأرض ومغاربها وإليكم الوصية:-
يقول الشيخ/أحمد انه كان في ليلة يقرأ فيها القرآن الكريم وهو بالحرم المدني الشريف وفي تلك اللحظه غلبني النوم ورأيت في منامي الرسول عليه الصلاة والسلام وأتى إلي وقال:-
أنه قد مات في هذا الأسبوع أربعون ألف من الناس على غير إيمانهم وأنهم ماتوا ميتة الجاهلية وأن النساء لايطيعون
أزواجهم ويظهرون أمام الرجال
بزينتهن من غير ستر ولاحجاب وعاريات الجسد ويخرجن من بيوتهن من غير علم أزواجهن وأن الأغنياء من الناس لايؤدون الزكاةولا يحجون إلى بيت الله الحرام ولايساعدون الفقراءولاينهون عن المنكر،
وقال الرسول صلى الله عليه وسلم-أبلغ الناس
ان يوم القيامه لقريب وقريبا تظهر في السماء نجمة ترونها واضحة وتقترب الشمس من رؤوسكم قاب قوسين أو أدنى وبعد ذلك لا يقبل الله توبة أحد منكم وستقفل أبواب السماء ويرفع القرآن من الارض الى السماء،
ويقول الشيخ/أحمد أنه قد قال له الرسول علية الصلاة والسلام في منامه انه اذا قام أحد الناس بنشر هذه الوصية بين المسلمين فأنه سيحظى بشفاعتي يوم القيامة ويحصل على الخير الكثير،والرزق الوفير ومن إطلع عليها ولم يعطها إهتمام بمعنى أن يشقها أو يلقي بها بعيدا فقد أثم أثماكبير،
أيضا من إطلع عليها ولم يقم بنشرها فإنه يرم من رحمة الله يوم القيامة ولهذا طلب مني المصطفى علية الصلاة والسلام في المنام
أن إبلغ أحد المسؤولين من خدم
الحرم الشريف أن القيامه قريبة
فاستغفروا الله، وحلمة يوم الإثنين بأنه من قام بنشر ثلاثين ورقة من هذه الوصية بين المسلمين فإن الله يزيل عنه الهم والغم ويوسع علية رزقه ويحل له مشاكله ويرزقه خلال أربعين يوما تقريبا وقد
علمت أن أحدهم قام بنشر ثلاثين ورقه من هذه الوصية فرزقه الله بخمس وعشرون ألفا من المال كما قام شخص آخر بنشرها فرزقه الله بسته آلف من المال،وكا أخبرت أن شخصا كذب هذه الوصية ففقد ولده في نفس اليوم وهذه معلومات لاشك فيها،فآمنوا بالله وعملوا صالحا حتى يوفقنا الله في آمالنا ويصلح شأننا في الدنيا والآخره ويرحمنا برحمته(إن اللذين أمنوا به وعززوه ونصروه وإتبعوا النور الذي بين أنزل معه أولئك هم المفلحون)الاعراف(لهم البشرى في الدنياوالأخرة)يونس
(ويثبت الله الذين آمنوا بالقول الثابت في الدنيا والآخره ويضل الله الظالمين ويفعل الله ما يشاء)إبرهيم
علما أن هذه الوصية ستجلب لك بعد توزيعها الخير والفلاح بعد اربعة أيام بإذن الله من وصلها
إلى الشخص الآخر وإعلم أن الأمر ليس لعبا ولهوا أن ترسل نسخا من هذه الوصية بهد ستة وتسعون ساعة من قرائتك لها،وسبق أن وصلت هذه الوصية إلى أحد رجال الأعمال فوزعها فورا ومن ثم جاء له خبر نجاح صفقته التجارية بتسعين ألف دينار زيادة عما كان يتوقعه،كما
وصلت إلى أحد الأطباء فأهملها فلقي مصرعه في حادث سياره وأصبح جثه هامدة تحدث عنها الجميع،
وأغلها أحد المقاولين فتوفى إبنه الكبير في بلد عربي شقيق
-يرجى إرسال خمسه وعشرون نسخة من هذه الوصية ويبشر المرسل بما يحصل له في اليوم الرابع وحيث أن الوصية مهمة للطواف حول العالم كله فيجب إرسال خمسة وعشرون نسخة متطابقة إلى أحد أصدقائكم بعد أيام ستفاجئ بما سبق ذكره،فأمنوا بالله وأعملوا.
.((أجعل 70 ألف ملك يصلون عليك وإذا مت تموت شهيدا))! ! !
--------------------------------------------------------------------------------
هل تعلم ان من قرأ الثلاث
الآيات الأخيرة من سورة الحشر
في النهار صلى عليه 70 ألف ملك حتى يمسي
وإذا مات مات شهيدا! !
وإذا قرأها في المساء صلى عليه 70 ألف ملك
وإذا مات مات شهيدا
سبحـــان اللــــــه
هيا يا أخوان ولنقرأها في الصباح والمساء:
(((هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم .
هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر
سبحان الله عمايشركون. هو الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له مافي السماوات والأرض وهو العزيزالحكيم )))
المرجع هو
(( فضائل القرآن الكريم من كتاب الإتقان في علوم القرآن ))للإمام جلال الدين السيوطي. .دعاء إذا قلته يغفر الله لك عدد هذه الأشياء..


لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
من قالها 7 مرات كفاه الله مااهمه

قل:سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اتدري ماذا حصل!لقدزرعت لك نخلةفي الجنة..تعلم ان نخل الجنة ساقهامن ذهب!‏
ولتعلم أنه كلما قالها شخص..
ستزرع لك وله شجرة في الجنة!


وقاله عليه السلام: لوددت انها في قلب كل إنسان من أمتى_"أخرجه ابن حميد"..
هي المانعه من عذاب القبر"أخرجه البخاري"..


عدد صفحات القرآن600صفحه


فقط4صفحات بعد كل صلاه والنتيجه ختم القرآن في شهر بإذن الله
وفقنا الله لكل خير
وفي النهايه
يارب ترحمني إذا قيل من راق لاصرت ماعاد استطيع ابلع الريق
لاجا الوعد والتفت الساق بالساق
واتلى الكلام الغرغره والتشاهيق
يالله عسانا يوم نشفات الأرياق
انا وقاري وناشر هالرساله معاتيق
وهبنا الله جبالاً"من الحسنات..
وأغرقنا في أبار من الخيرات..
وجعل رزقنا أنهارا ًمن الجنات..
وغمرنا بسيول الرحمة من السموات..
وأنبت بأرضنا أحلى الثمرات..
وسدد لنا جميع الخطوات..
ولبى لنا مابقلبنا من الدعوات..
اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك
(انشرها جزاك الله خيرا وقم باالدعاء لي ولوالديا)..
آخــــي آدعيــــلي بالتوفيــــق وآلخير
وجزيــــت عنــــي كل خيــــر
وشــــكرآ لــــك علــــى حســــن آستــــقبال رسالتــــي
وآلســــلام عليكم ورحمــــة آلله وبركاتــــه... 1_يـنــزع الله الـــبــركــة مـــن عــمــره 2_لايـــرفـع لــه دعــــــاء إلى السماء 3_يمـــســح الله سـيــم الصالحين من وجهه4_تــمـقـتـه(تكرهه) الخلائق في دار الدنيا5_كـــل عمله لايــؤجـر عليه من الــلــه6_ليس له حـــظ في دعـاء الـصـالحـيـن@ أما الثلاثه التي تصيبه عـــــنـــــد المـــــــــــوت فـــهــي ؛؛ 1_أنه يـــمــوت ذلــيــلا2_أنه يـــمــوت جــائـعــا3_أنه يــــمــوت عــطـشـان 1_يـضــيــق الله قــبــره ويـعـصـره حتى تختلف أضــلاعـــه 2_يوقــد قـبـره نـــارا فــي جــمــرهـــا 3_يــسـلـط الـلـه عـلــيــه ثـــعــبـان يــسـمــى 1_يــســلــط الله عليه من يــســحـبـه إلــى نـــار جهنم 2_يـنــظـرالله تعالي إلـيـه بــعــيـن الــغـضــب يـــوم الــحـسـاب فـيـقع لـــــحـــم وجهه 3_يــحـاسـبه الله عز وجل حــسـابـا شـــديــدا ما عليه من مــزيـد ويــأمـر الله بــه فـــي النـــار وبـئـس القـرار 1/استغفرالله العظيم التواب الرحيم لذنبي ولذنب المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات. 2/ سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضانفسه وزنه عرشه ومداد كلماته  مرات 3/من قال (سبحان الله) 100 مره تكتب له 1000 حسنه اوتحط عنه 1000 خطيئه. 4/تقال قبل القيام من المجلس {كفارة المجلس} سبحانك اللهم وبحمدك،أشهد أن لاإله إلا انت أستغفرك وأتوب اليك. 5/قراءة سورة الملك.. عن أبي هريرة قال:أن الرسول صلى الله عليه وسلم قال:أن سورة في القرآن شفعت لصاحبها حتى غفرله"رواه الامام أحمد".. 6/قراءة سورة الاخلاص  مرات تعادل ختمة للقرآن 7/كيف تختم القرآن في شهر أو أقل؟ 600 /30يوم=20صفحه يوميا 20 /5صلوات=4صفحات بعد كل صلاه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما الذي أبكى رسول الله صدى الله عليه وسلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بحـــــبــــك مــــــــــوت 1 :: قسم كل جديد :: القسم الاسلامى-
انتقل الى: